أعلى 4 أنواع من الأرضيات المقاومة للرطوبة للحمامات

يمكن أن يغير سطح أرض الحمام تمامًا الحمام. ما هو أكثر من ذلك ، اجعل غالبية ما هو عادة مساحة صغيرة. بغض النظر عما إذا كنت تأمل في تحديث مساحتك ، أو تحديد موضوع ما ، أو التخطيط لحمامك الخيالي ، فإن قرارك على سطح السفينة سيحدد وتيرة الحمام بأكمله. تعتبر الحمامات عاملاً عاجلاً فيما يتعلق ببيع منزلك – مما يدل على أن الأفراد يصنفون مرحاضًا مضاءًا شاملاً ومصقولًا كمورد مهم في أي منزل.

أثناء انتقاء أرضيات الحمام ، من الضروري اختيار مادة مقاومة للرطوبة لأن الأرضية بلا شك ستبتل باستمرار. لقد قمنا هنا بفصل الخيارات المختلفة لسطح الأرض المقاوم للرطوبة ورسمنا جوانبها العكسية والجوانب السلبية ، لمساعدتك على الطريقة الصحيحة فيما يتعلق بتحديث مرحاضك بأرضية أخرى.

 
  1. ألواح البلاط

غالبًا ما يتم استخدام البلاط المشتعل في الحمامات بسبب قوتها وحمايتها من الرطوبة وبساطة تنظيفها. إذا اخترت بلاطًا فنيًا لدورة المياه الخاصة بك ، ففكر في استخدام بلاط ذو سطح مقاوم للانزلاق لرفاهية الحمام لأن هذا السطح يمكن أن يكون لا يرحم في حالة وقوع شخص ما. في حالة اختيار بلاط خزفي ، قد تحتاج إلى التفكير في سجادة منطقة عند الخروج من الحمام.

 
  1. تراكب الأرضيات

يمكن تصميم سطح التراكب بعد البلاط الفني ولكنه أكثر تعاطفاً بشكل ملحوظ في حالة سقوط شخص ما. وبالمثل ، فهي أقل تكلفة بكثير من النار ولا يصعب تنظيفها والتعامل معها. عامل آخر مع التراكب هو أنه يتم تقديمه بسهولة من قبلك. يمكن وضع الغطاء على معظم أسطح الأرض الموجودة أو فوق أرضية سفلية صلبة ، مما يوفر لك الوقت والحيوية في دورة الإنشاء أيضًا. إنها أرضية كشط ، مما يعني عدم الحاجة إلى لصق أو مسمار في ضوء حقيقة أن القطع “تنزلق” على رأس سطح الأرض الحالي. سيساعد هذا الجزء من سطح الأرض في توفير المال على نفقات العمل لدفع خبير لتقديم الأرضية.

 
  1. سد الأرضيات

غالبًا ما يتم إهمال أرضيات التوصيل كبديل لسطح الأرض ولكن لها العديد من التفضيلات. هناك خاصية مميزة في المكونات تسمى suberin. تم إثبات قدرة Suberin بشكل تجريبي على صد الزحف المخيف ، والكائنات الحية الدقيقة ، وتطوير الشكل ؛ الأشياء المهمة في أرضيات الحمامات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أرضيات التوصيل صعبة للغاية فيما يتعلق بالضغط ؛ تمامًا مثل سدادة زجاجة النبيذ ، عند ضغطها ستعيد زيارة حجمها الفريد. العامل الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته هو أن الأرضيات السدادة مقاومة للماء والشكل ، وهو أمر مهم فيما يتعلق باختيار أرضية الحمام. بالنسبة للأفراد الذين تم رفضهم بيئيًا ، فإن القابس هو خيار صديق للبيئة للغاية لأنه أصل لا ينضب يتم الحصول عليه من لحاء شجرة البلوط السدادة.

 
  1. الفينيل

المادة الأكثر استخدامًا لأرضيات الحمامات هي الفينيل. إنه مقاوم للماء تمامًا وحتى الانسكابات الكبيرة لا تسبب هذه المادة. يمكن أن يأتي الفينيل على أسطح وأشكال مختلفة ، لذا من الصعب الحصول على المظهر المثالي الذي تركز عليه في مرحاضك.

Scroll to Top