لوح الجسيمات مقابل الخشب الرقائقي ( الحبيبى ) لخزائن المطابخ ... أيهما أفضل ؟

يتساءل الكثير من الأشخاص عن المكون الأفضل لخزائن المطابخ : الخشب المضغوط أم لوح الخشب المضغوط؟ هذا الاستفسار له إجابة مزعجة. هناك عدد كبير من الناس يعتقدون أن الخشب المضغوط هو البديل الأفضل. هذا صحيح إلى حد كبير. على الرغم من ذلك ، اعتمادًا على الترتيبات الخاصة بك لمطبخك ، قد يكون هذا مجرد إسراف لا لزوم له. لقد رأيت العديد من خزانات الجسيمات تصمد أمام تجربة الزمن. لقد كنت في مطابخ تتراوح أعمارها بين 20 و 30 عامًا مع صناديق خزانة مصنوعة بعناية من ألواح حبيبية واستمر المطبخ على مر السنين. كيف يمكن أن يكون هذا عندما يكون الخشب المضغوط شائعًا للغاية؟

للإجابة على هذا السؤال ، عليك التفكير في من يقول إن الخشب المضغوط هو القاعدة. على سبيل المثال ، تأتي خزائن المطبخ الأمريكية الصنع كقاعدة قياسية مع صناديق الخشب المضغوط مع إعادة تصميم الخشب المضغوط. في كثير من الحالات ، يمكن أن يكلف هذا الإصلاح في نطاق 20٪ أكثر. مهما كان الأمر ، فإن الخزائن القياسية تأتي مع ضمان مدى الحياة. في حالة أن لوح الحبيبات عبارة عن ركيزة غير مقبولة ، كيف يمكن للمنتجين تقديم ضمان مدى الحياة؟

في كثير من الأحيان عندما ترى خزائن المطبخ التي تعلن عن “كل الخشب” أو “الخشب القوي” ، فإنهم يقترحون أنهم لا يستخدمون ألواح الخشب المضغوط في الخزائن. ستكون هذه بشكل عام الخزائن الصينية ، أو الخزائن المستوردة. من المعقول بشكل لا يصدق الانتقال إلى الجوانب الخشبية المضغوطة عندما ينتجون على مثل هذا النطاق الهائل

عادةً ما يكون الأمر أكثر من بضعة دولارات لكل مكتب ، إلا أنه يسمح لهم بالترويج للخشب المضغوط كمكون قياسي بدلاً من إعادة التصميم. هذا يجعلهم يبيعون خزائنهم. في الوقت الذي يستقر فيه العميل على الخزائن الأمريكية أو الصينية ، حتى عند نقطة قيمة مماثلة ، يمكن للصينيين تقديم ميزات قياسية يتم إعادة تصميمها في الخزائن الأمريكية. 

الركائزتان أكثر من مناسبة لرفع الحافة ، حتى الحجر المشترك ذي الثقل ، على سبيل المثال ، الصخور أو الرخام. يقبل عدد قليل من المتسوقين أن الخشب المضغوط أكثر ملاءمة لحالات السطو الشديد. هذا واضح بلا شك ، على أي حال ، فإن الخشب المضغوط له عيوبه الخاصة في ظروف الرطوبة العالية. على سبيل المثال ، يتم أيضًا تنفيذ معظم الخزائن المصاحبة للجوانب الخشبية المضغوطة بواجهة أو غطاء ينسق البقعة على الخزائن. لقد رأيت عددًا أكبر من المرات ، لقد رأيت هذا الشريط للواجهة متوقفًا عند تقديمه إلى رطوبة غير عادية. لذلك ، على الرغم من حقيقة أن الخشب المضغوط أكثر تأصلاً ، إلا أنه يمثل مشكلة ترميمية ينبغي الاهتمام بها. 

والجدير بالذكر أن الخشب المضغوط أفضل بشكل غير محسوس من ألواح الحبيبات. إذا لم تكن التكلفة مشكلة ، فمن الواضح أن الخشب المضغوط سيكون تحديثًا مدعوًا. على أي حال ، بالنسبة لأولئك المتسوقين الذين لديهم خطة مالية دقيقة ويأملون في الحصول على الأفضل مقابل التكلفة ، فإن الاستقرار على الركيزة التي تشكل خزانة المطبخ ليست نهاية العالم. بالنسبة لمعظم التطبيقات ، سوف تصمد خزانة المطبخ ذات الألواح الحبيبية بشكل مشابه تمامًا مثل صندوق خزانة المطبخ الخشبي المضغوط بالكامل

 

 

 

Scroll to Top