كيف تختار أسطح المطابخ – كوارتز أم رخام أم جرانيت ؟

مثل بعض أثاث المطبخ الآخر ، تتلامس أسطح العمل مع مجموعة متنوعة من الأجزاء الطبيعية. وفقًا لذلك ، عند اختيار سطح عمل لمطبخك ، يجب أن تتذكر ذلك.

تعد الفائدة ، والأسلوب ، والخطة المالية ، والصلابة ، والمظهر ، والتكلفة من العناصر المختلفة التي يجب عليك مراعاتها عند شراء سطح عمل المطبخ. ربما ، أنت بحاجة إلى حافة رائعة تنقل جودة التنفيذ بينما تظل منغمسًا بشكل أنيق في مطبخك؟

 

أسطح عمل مطبخ صخري

 

لفترة طويلة ، ظلت الصخور هي الأكثر ثقة في المواد المستخدمة في إدخال حواف المطبخ. من بين الأنواع العديدة لأسطح عمل المطبخ ، تظل الصخور هي القرار المثالي لمعظم أصحاب الرهن العقاري. إذا كنت تفكر في نوع سطح العمل الذي تريد إدخاله في مطبخك الجديد ، فاحفظ لحظة وفكر في المزايا المصاحبة لأسطح عمل المطبخ الحجرية.

 

مزايا أسطح عمل المطبخ الصخري:

  1. ممتاز وقوي

الجميع يعترف بالمطبخ بمظهر مثير للاهتمام. موسيقى الروك صلبة وأنيقة لا مثيل لها. سوف تكتشف أنه نطاق مثالي للألوان المميزة الجذابة. إنه حجر دائم الشباب سيبقى ثابتًا لفترة طويلة مع عدم فقد الشكل والقيم. يسمح لك النطاق اللامتناهي للألوان باختيار أفضل تظليل يكمل مواد حواف المطبخ الأخرى ، وسطح الأرض ، والخزائن ، والفواصل. أسطح العمل الحجرية آمنة بشكل استثنائي وليست عرضة للخدوش أو الدفء. كما أنه منيع للبقع والسوائل الساخنة الأخرى.

 
  1. يتطلب أقل صيانة

بصفتك صاحب رهن عقاري ، ستحتاج إلى سطح عمل مطبخك للبقاء في حالة ممتازة. على أي حال ، يأتي الألم الدماغي عندما تحتاج إلى ضيق الجدول الزمني. تتطلب أسطح العمل الصخرية أقل قدر من الدعم ، على عكس البدائل المختلفة. في الواقع ، يمكنك فقط وضع مادة مانعة للتسرب عليها مرة واحدة في السنة لكنها تظل خالية من العيوب وترحيبية. يمكن للمعالجين أن يستمروا لفترة طويلة بدون مادة مانعة للتسرب.

  1. منتجة من حيث التكلفة

أي صاحب ملكية مقتصد سوف يميل نحو الحافة الحجرية. السبب؟ توفر لك كاميرا الحواف الحجرية الكثير من المال وبدلاً من تجديد فترة طويلة جدًا بعد عام ، فإنهم يظلون بلا عيب بعد ذلك ويتخلصون من متطلبات الإصلاحات باهظة الثمن. إذا كنت بحاجة إلى تخصيص أموالك على دعم المطبخ ، في هذه المرحلة ، يكون الحجر هو الخيار الأذكى بالنسبة لك.

 
  1. يوسع تقدير إعادة البيع لمنزلك

إذا كنت تقوم بتجديد مطبخك لتنظيمه متاحًا للشراء ، ففكر في هذه المرحلة في تقديم أسطح عمل حجرية. إنها طريقة رائعة لزيادة قيمة منزلك وبالتالي مراعاة المشترين المحتملين لصفقة سريعة. إنه بلا شك يعدل أسلوب مطبخ منزلك. يتم تنظيفه بعمق ولا يطمس مع مرور الوقت.

 
  1. إنه أمر طبيعي ببساطة بدون مواد مالئة مزيفة

كونه شائعًا يشير إلى أنه لا يمكن أن ينحط مع الوقت أو يؤثر على قوة السكان. وفقًا لذلك ، فهي خيار خير يمكنك شراؤه. أيضًا ، إذا تعرضت الحواف الصخرية للضرر ، فيمكن إصلاحها بسهولة. سيبقى معدًا لمدى الحياة.

 

أسطح عمل مطبخ رخامية

 

بصرف النظر عن الحجر ، هناك بديل آخر رائع لأسطح العمل المصنوعة من الرخام. الرخام هو حجر تحويلي يتشكل عند إعادة بلورة الحجر الجيري. يحتوي الرخام على معادن مختلفة تمنحه ألوانًا عديدة. العديد من الخطط التركيبية وخيارات التظليل تجعله حجرًا مزخرفًا للغاية. هذا هو السبب في أنه اختيار رائع إذا كنت بحاجة إلى تغيير وجود أسطح العمل والأرضيات في المطبخ. تتميز أسطح عمل المطبخ الرخامية بالعديد من المزايا. من بين هؤلاء؛

 
  1. جذابة

في حالة ما إذا كان كل ما تحتاجه هو إعطاء مطبخك مظهرًا صادمًا ، في هذه المرحلة ، فإن سطح العمل الرخامي سيفعل ذلك بشكل أفضل. على الرغم من عمر أسطح العمل الرخامية في مطبخك ، فإنها يمكن أن تغير الجاذبية العامة لمطبخك وتحسن من قيمتها. يبدو الرخام خفيفًا وطبيعيًا. أصناف المثال على سطحه تجعله قابلاً للتكيف. في الواقع ، إنه يخفي أي مؤشرات للضرر وبالتالي سيبقى جديدًا لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقاوم للخدوش والانسكابات.

 
  1. يحافظ على مطبخك باردا

إذا كنت تعيش في منطقة ذات درجات حرارة عالية بشكل مذهل ، فحاول في هذه المرحلة استخدام أسطح المطبخ الرخامية لمطبخك. إنها أيضًا مثالية للمطابخ المنفصلة بشدة والتي تسخن عند الطهي. إنهم مقبولون تمامًا وآمنون للعمل معهم خاصة عند الاتصال بالأشياء الساخنة.

 
  1. سهل المحافظة عليه

الدعم أساسي عند شراء سطح عمل المطبخ. أسطح العمل الرخامية أسهل في المواكبة. يجب عليك ببساطة مسحه بالماء والمنظف ، وسيصبح مثاليًا. أيضًا ، إذا كانوا يخدشون بمرور الوقت ، يمكنك في الوقت الحالي إصلاحها بنفسك أو طلب المساعدة المتخصصة.

 

أسطح عمل مطبخ كوارتز

 

الكوارتز هو خيار آخر معروف فيما يتعلق بتقديم أسطح عمل المطبخ. يتكون الكوارتز من خلال ضم الكوارتز المميز إلى النسغ بنسبة 93٪ إلى 7٪. الكوارتز مغرية من حيث الجودة والتظليل والإثراء. يتم ربطها لتشكيل سطح ثابت ونظيف تمامًا. لفترة طويلة ، تم تفضيل الكوارتز بسبب جاذبيته الرائعة وروعته. تم إصلاح أسطح عمل المطبخ الكوارتز بخبرة وبالتالي تظل متلألئة ومنتظمة. تتميز حواف الكوارتز بالعديد من المزايا بما في ذلك ؛

 
  1. هم وصمة التحقق

نظرًا لأن الكوارتز غير منفّذ ، فهو كتيمة للغاية. بعد ذلك ، لا يحتاجون إلى أي إصلاح أو تنظيف ، على الإطلاق مثل أحجار سطح عمل المطبخ الأخرى في الواقع ، يمكن أن تبقى البقع عليها لفترة طويلة دون التأثير على جودتها. علاوة على ذلك ، تتطلب أسطح العمل المصنوعة من الكوارتز صيانة ضئيلة. تنظيفها بقليل من المواد يكفي لإبقائها نظيفة. بالإضافة إلى أنها لا تتحمل تطور الشكل والعفن والكائنات الحية الدقيقة. وبالتالي ، فهي مناسبة لمطبخك أيضًا.

 
  1. غير منفذة بشدة للدفء والخدوش والكسر

أسطح العمل المصنوعة من الكوارتز متينة بشكل استثنائي لمطبخك. فهي لا تتأثر بالدفء والخدوش والكسر. سواء كان الأمر كذلك ، بسبب الخدوش ، يمكنك تغطيتها بمجرد صنفرتها. صلابتها وقوتها لها تأثير آمن ومذهل ؛ وبالتالي ، لن تنكسر بدون أي مشكلة. لا تتأثر أسطح عمل الكوارتز أيضًا بمعظم الأحماض والبقع العائلية.

 
  1. يمكن الوصول إليها في نطاق واسع من الأشكال

نظرًا لأن الكوارتز من صنع الإنسان ، فيمكن صنعه بألوان مختلفة. بعد ذلك ، يمكنك تحديد أفضل ظل مخصص ينسق تصميم مطبخك وأسلوبه. تبدو رائعة وخالدة.

نوع الحجر الذي تختاره لسطح عمل مطبخك ، وطبيعة المنشأة ، والدعم الذي تقدمه هو أهم المكونات التي يجب أن تفكر فيها. على هذا المنوال ، عليك أولاً أن تعمل مع خبير عند اختيار وتقديم سطح عمل المطبخ لمنزلك. ما سبق هو أفضل خيارات القيادة التي يمكنك اختيارها لإعادة بناء مطبخك.

Scroll to Top